تأشيرة 186

السهم لأسفل
السهم لأسفل
السهم لأسفل
فريق المحور ص
لا أعرف ما يجب القيام به ؟.

احصل على استشارة مجانية

لماذا 186 فيزا؟

  • الطريق المباشر للحصول على أستراليا PR
  • رعاية الخاص بك أفراد العائلة
  • استمتع بأستراليا فوائد الرعاية الصحية العامة
  • السفر من وإلى أستراليا 5 سنوات
  • التقدم بطلب للحصول الجنسية الأسترالية

ما هي 186 فيزا؟

يمكن للطامحين الذين يرغبون في الهجرة إلى أستراليا مع تأشيرة الإقامة الدائمة اختيار هذه التأشيرة. العمل والاستقرار في أستراليا بتأشيرة 186. إنها تأشيرة خطة ترشيح صاحب العمل التي تسمح للعمال المهرة، الذين يرشحهم صاحب العمل، بالاستقرار في أستراليا بشكل دائم.

186 تيارات التأشيرة

تحتوي هذه التأشيرة على ثلاثة أنواع من التأشيرة:

  • الدخول المباشر
  • اتفاق العمل
  • انتقال الإقامة المؤقتة

الدخول المباشر: يتطلب الأمر ترشيحًا من صاحب عمل مقيم في أستراليا لتتم معالجته، ويجب أن تكون المهنة مدرجة في قائمة المهن المؤهلة الماهرة. يُسمح للأشخاص الذين يحصلون على الموافقة بالإقامة الدائمة في أستراليا، ويجب أن يكونوا قد انتقلوا مباشرة من بلدهم الأصلي.

تيار اتفاقية العمل: ينطبق هذا على أصحاب العمل الذين يشاركون في اتفاقية العمل. يحتاج أصحاب العمل إلى ترشيح العمال المهرة الذين ينبغي أن يكونوا في مهنة يتم تحديدها على أنها "ماهرة" وأن يكونوا حاضرين في قائمة المهن الماهرة. تسمح هذه التأشيرة لحامليها بالعمل والعيش بشكل دائم في أستراليا.

تيار انتقال الإقامة المؤقتة: إنه نظام يرشحه صاحب العمل ويتطلب من الموظفين أن يعملوا حاليًا لدى أصحاب العمل الحاليين على أساس دوام كامل لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات. يحتاج إلى تأشيرة 457 أو TSS أو أي تأشيرة انتقالية أخرى. مع 186 تأشيرة، يمكن لحامليها الإقامة بشكل دائم في أستراليا ومواصلة الإقامة في منازلهم الحالية في البلاد.

معايير الأهلية للحصول على تأشيرة 186

هناك العديد من المعايير الأساسية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرات 186. يجب أن تكون عاملاً ماهرًا. أنت بحاجة إلى امتلاك المهارات اللازمة للقيام بالمهمة المدرجة في قائمة المهن الماهرة. ويشمل ذلك الحصول على خبرة عمل ذات صلة، عادةً ما لا تقل عن ثلاث سنوات في المهنة أو التجارة التي اخترتها. لإثبات أنك مؤهل، ستحتاج إلى تقديم تقييم للمهارات، أو امتلاك ترخيص ذي صلة، أو التسجيل، أو الارتباط بهيئة إدارية.

احصل على رعاية صاحب عمل مقيم في أستراليا: يجب أن يتم ترشيحك من قبل صاحب عمل مقيم في أستراليا. يحتاج صاحب العمل المحتمل إلى اتباع الطرق الرسمية لترشيحك للتأكد من أنه يعمل بشكل قانوني. يمكن رفض التأشيرات إذا كانت هناك أي معلومات سلبية حول المرشح أو إذا تم سحب الترشيح.

متطلبات العمر: تتطلب التأشيرة 186 أن يكون عمرك أقل من 45 عامًا عند تقديم طلبك. هناك إعفاءات، على سبيل المثال، للأوساط الأكاديمية والباحثين والعلماء، أو إذا كنت تحمل بالفعل تأشيرة 444 وكنت تخدم بالفعل صاحب العمل الذي قرر ترشيحك.

تأمين صحي: يجب على المتقدمين وأي فرد من أفراد الأسرة المرافقين لهم تلبية الحد الأدنى من المتطلبات الصحية. وفي حين أن مرض السل مشمول، إلا أنه لا يقتصر عليه فقط. إنه للتأكد من أنهم لا يشكلون عبئًا إضافيًا على نظام الرعاية الصحية في أستراليا. يجب أن تخضع لفحص صحي من أحد مقدمي الرعاية الصحية المعترف بهم، وسيقومون نيابة عنك بتقديم النتائج.

حسن التصرف: تهدف شروط الشخصية هذه إلى التأكد من أن لديك شخصية جيدة.

* ملاحظة: يمكن رفض التأشيرة إذا كان لديك سجل إجرامي، أو كنت مرتبطًا بجماعات أو منظمات محظورة، أو يبدو أنك تظهر إمكانية المشاركة في أنشطة إجرامية/إثارة الصراع في أستراليا.

شهادة بحث الحالة الجنائية: قد تحتاج إلى تقديم شهادة مخالصة من الشرطة من أي بلد كنت مقيمًا فيه وملء نموذج وتقديم إعلان قانوني.

قائمة المهن الماهرة: يجب أن تكون وظيفتك ضمن قائمة المهن الماهرة. تختلف هذه القائمة لتلبية متطلبات التعديل. نظرًا لأن جميع المهن ليست مؤهلة لكل أنواع التأشيرات، فتأكد من إدراج مهنتك في قائمة التأشيرة 186.

متطلبات اللغة: تحتاج إلى تلبية الحد الأدنى من المعايير في اللغة الإنجليزية. إذا لم تكن مواطنًا من الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو كندا أو نيوزيلندا أو أيرلندا، فيجب أن تتقن اللغة الإنجليزية. يجب أن تحصل على درجات معقولة في اختبارات مثل IELTS أو PTE Academic أو TOEFL iBT أو اختبارات Cambridge C1 Advanced أو OET.

خطوات التقديم على تأشيرة 186

خطوة 1 تحقق من أهليتك من خلال حاسبة نقاط الهجرة إلى أستراليا Y-Axis

خطوة 2 اجعل صاحب العمل يرعاك ضمن مسار الدخول المباشر واحصل منه على رقم TRN (الرقم المرجعي للمعاملة).

خطوة 3 أكمل جميع أوراقك عن طريق إجراء تقييمات المهارات ذات الصلة، واختبارات إتقان اللغة الإنجليزية، واستيفاء جميع الاختبارات الأخرى لمعايير الأهلية.

خطوة 4 يتعين عليك التقدم بطلب للحصول على هذه التأشيرة في أقل من ستة أشهر من تاريخ ترشيحك. قم بتنفيذ هذه العملية من خلال ImmiAccount الخاص بك. يمكنك القيام بذلك حتى عندما تكون خارج أستراليا. سداد رسوم التأشيرة.

خطوة 5 إذا طلبت معلومات إضافية، مثل القياسات الحيوية أو غيرها من المستندات، من قبل إدارة الهجرة، فسوف يتم طلبها من قبلهم ويجب عليك الرد على الفور.

خطوة 6 سيتم إخبارك عن نتائجك. في حالة رفضه، سيذكرون السبب ويقترحون عليك طلب مراجعة القرار.

زمن المعالجة

تيار الدخول المباشر: تستغرق معالجة 75% من الطلبات خلال 83 يومًا، وتستغرق معالجة 90% منها أقل من ستة أشهر.

تيار اتفاقية العمل: نظرًا لأن هذا النوع من التأشيرة لديه عدد قليل جدًا من المتقدمين، فإن أرقامها غير متوفرة.

تيار انتقال الإقامة المؤقتة: تستغرق معالجة 75% من الطلبات خلال 83 يومًا، وتستغرق معالجة 90% منها أقل من عشرة أشهر.

نظرًا لأن إدارة الهجرة لن تبقيك على اطلاع دائم بطلبك، قم بزيارة ImmiAccount الخاص بك للتأكد من أنك قدمت لهم المعلومات الكافية.

186 رسوم التأشيرة

تبدأ تكاليف مسار الدخول المباشر، ومسار اتفاقية العمل، ومسارات انتقال الإقامة المؤقتة من 4,115 دولارًا أستراليًا. 

186 تأشيرة للحصول على الجنسية الأسترالية

تأشيرة 186 هي تأشيرة إقامة دائمة، والتي تسمح لك بالإقامة في أستراليا إلى أجل غير مسمى، مما قد يؤدي إلى الحصول على الجنسية الأسترالية.

كيف يمكن للمحور الصادي مساعدتك؟

 

اعتماداتنا دليل جودتنا

اعتماداتنا CICC وكلاء الهجرة
القواعد السلوكيّة قواعد السلوك المهني

الراعي الفخور ل

أبفا المسعفين الاستراليين

قم بالتسجيل للحصول على استشارة مجانية للخبراء

السهم لأسفل
السهم لأسفل
السهم لأسفل
فريق المحور ص
لا أعرف ما يجب القيام به ؟.

احصل على استشارة مجانية

تبحث عن الإلهام

اكتشف ما يقوله المواطنون العالميون عن المحور ص في تشكيل مستقبلهم

الأسئلة الشائعة

هل يمكن لتأشيرة 186 أن تمنحني علاقات عامة؟
ملء السهم لليمين
هل يمكنني ترك وظيفتي بعد حصولي على تأشيرة 186؟
ملء السهم لليمين
هل من الممكن إلغاء تأشيرة 186؟
ملء السهم لليمين
كم يجب أن أدفع للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة 186؟
ملء السهم لليمين

186 visa

Down Arrow
Down Arrow

I accept the Terms & Conditions

Team Y-Axis
Don't know what to do ?.

Get Free Counseling

Why 186 Visa?

  • Direct Route To Get Australia PR
  • Sponsor Your Family Members
  • Enjoy Australia’S Public Healthcare Benefits
  • Travel To And From Australia For 5 Years
  • Apply For Australian Citizenship

What Is 186 Visa?

Aspirants who are willing to migrate to Australia along with PR visa can opt for this visa. Work and settle in Australia with 186 visa. It is an Employer Nomination Scheme visa that allows skilled workers, who are nominated by an employer to settle in Australia permanently.

186 visa streams

This visa has visa streams of three types:

  • Direct entry
  • Labor agreement
  • Temporary residence transition

Direct entry: It requires a nomination from an Australia-based employer to be processed, and the occupation needs to be on the qualified skilled occupation list.  People who receive approval are allowed to reside permanently in Australia, and they must have moved directly from their native country.

Labour agreement stream: It is applicable for employers who partake in a labor agreement. The employers need to nominate skilled workers who should be in a profession which are identified as ‘skilled’ and be present on the skilled occupation list. This visa allows its holders to work and live permanently in Australia.

Temporary residence transition stream: It is an employer-nominated scheme that needs employees to be currently working for their present employers on a full-time basis for a minimum of three years. It needs a 457, TSS, or any other bridging visa. With 186 visas, its holders can permanently reside in Australia and continue staying in their existing homes in the country.

Eligibility Criteria for 186 Visa

There are various essential criteria to apply for the 186 visas. You need to be skilled worker. You need to possess the skills to do the job which is on the skilled occupation list. It includes having related work experience, usually at least three years in the profession or trade you opted for. To show that you are eligible, you would need to submit a skills assessment, possess a related license, registration, or be associated with a governing body.

Get sponsored by Australia-based employer: You need to have been nominated by an Australia-based employer. Your potential employer needs to go through official routes to nominate you to ensure that they are legally operating. Visas can be rejected if there is any adverse information about the nominator or if the nomination has been withdrawn.

Age requirements: Visa 186 needs you to be below 45 years when you submit your application. There are waivers, for example, for academia, researchers, and scientists, or you already hold a 444 visa and have already been serving the employer who has decided to nominate you.

Health insurance: The applicants, and any family members who are accompanying them, need to meet the minimum requirements of health. While tuberculosis is included, it is not restricted to it only. It’s to make sure that they do not burden the healthcare system of Australia additionally. You must undergo a health examination from a recognized healthcare provider, and on your behalf, they will submit the results.

Good conduct: These character conditions are to ensure that you have good character.

*Note: A visa can be denied if you have a criminal history, have been associated with banned groups or organizations, or seem to show the potential to partake in criminal activities/provoke conflict in Australia.

Police clearance certificate: You may need to furnish a police clearance certificate from any country you have been a resident of and fill up a form and make a statutory declaration.

Skilled occupation list: Your job should be on the skilled occupation list. This list varies to meet the modifying demands. Since all occupations are not eligible for every visa type, ensure that your occupation is listed on the 186 visa listing.

Language requirements: You need to meet minimum criteria in English. If you are not a citizen of the USA, UK, Canada, NZ, or Ireland, you must be proficient in English. You need to have reasonable scores in tests such as IELTS, PTE Academic, TOEFL iBT, Cambridge C1 Advanced tests, or OET.

Steps to Apply for 186 Visa

Step 1: Check your eligibility through Y-Axis Australia Immigration Points Calculator

Step 2: Make your employer sponsor you under the direct entry stream and obtain from them the TRN (Transaction Reference Number).

Step 3: Complete all of your paperwork by taking relevant skills assessments, tests in English language proficiency, and fulfilling all other tests for eligibility criteria.

Step 4: You need to apply for this visa within less than six months of getting nominated. Carry out this process through your ImmiAccount. You can do this even when you are out of Australia. Make the visa fee payment.

Step 5: If additional information, such as biometrics or other documents, or sought by the immigration department, it will be requested by them and you need to respond immediately.

Step 6: You will be told about your outcome. In case it has been rejected, they will state why and suggest that you can request a review of the decision.

Processing Time

Direct entry stream: The processing time of 75% of the applications is within 83 days, and around 90% would take less than six months to process.

Labour agreement stream: As this visa type has very few takers, its numbers are not available.

Temporary residence transition stream: The processing time of 75% of the applications is within 83 days, and about 90% would take less than ten months to process.

Since the immigration department would not keep you updated on your application, do go through your ImmiAccount to ensure they you have given them adequate information.

186 Visa Fees

The costs of the direct entry stream, labour agreement stream, & temporary residence transition streams, start from AUD 4,115. 

186 Visa to Australian Citizenship

186 visa is a permanent resident visa, which allows you to reside in Australia indefinitely, that could lead to Australia citizenship.

How Can Y-Axis Help You?

 

Our Accreditations

Our Accredatitations CICC Migration Agents
Code of Conduct Code Of Professional Conduct

Proud Sponsor Of

APFA Australian Paramedics

Sign up for a free expert consultation

Down Arrow
Down Arrow

I accept the Terms & Conditions

Team Y-Axis
Don't know what to do ?.

Get Free Counseling

Looking for Inspiration

Explore what Global Citizens have to say about Y-Axis in shaping their future

Australia Skill Stream Visa

Divya Vaidyanathan

Australia Skill Stream Visa

Divya Vaidyanathan gave a feedback after

Read More...

Aman Maan

Aman Maan

Australia Skill Stream Visa

Aman Maan, Australia Skill Stream Visa.

Read More...

Australia Skill Stream Visa

Faisal Shah

Australia Skill Stream Visa

Faisal Shah gave a feedback after receiv

Read More...

Frequently Asked Questions

Can a 186 Visa get me a PR?
arrow-right-fill
Can I quit my job after receiving a 186 visa?
arrow-right-fill
Is it possible to cancel a 186 visa?
arrow-right-fill
How much I have pay to apply for 186 visa?
arrow-right-fill